البلدية وشركة المياه بدير الزور يتبادلان الاتهامات فيما حدث بحي الجبيلة

 

نفت بلدية دير الزور على صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك علاقتها فيما حدث من هبوط في حي الجبيلة ووضعت الكرة في ملعب شركة المياه.

 

وقالت بلدية دير الزور في منشور على صفحتها: “إشارة إلى ما حدث من هبوط في حي الجبيلة في الشارع الممتد من جامع الروضة باتجاه جامع الفردوس منذ عدة أيام، يوضح مجلس المدينة أنه قام سابقاً باستبدال خط الصرف الصحي تخديماً للأهالي القاطنين في المنطقة من بداية مفرق جامع الفردوس حتى نهاية مدرسة بدر الدين عيفان”.

وأضافت البلدية في منشورها: “أنه بسبب جسم الخط الذي كان متعرضاً للتخريب الكبير وتم تنفيذ الخط وفق المواصفات والمعايير الفنية المطلوبة لمشاريع الصرف الصحي”.

وأوضحت البلدية: أنه “لوحظ اهتراء خط المياه الرئيسي في الشارع المذكور وكان هو السبب الرئيسي وراء هذا الهبوط الحاصل وإن جسم خط الصرف الصحي الذي استبدله مجلس المدينة سليم تماماً ولم يقم مجلس المدينة بمد القميص الاسفلتي في هذا الشارع”.
واتهمت البلدية في منشورها مؤسسة المياه بأنها لم تقم بتبديل خط المياه الذي تسبب في الهبوط الحاصل في حي الجبيلة.

 

وبين هذا الاتهام وانتظار الرد من مؤسسة المياه يعاني المواطنون المقيمون في المنطقة المذكورة ويتخوفون من أن يؤثر هذا الهبوط على سلامتهم وأمنهم وانهيار المباني التي هي أصلاً متأثرة بفعل القصف خلال سنوات الحرب.

 

 


 

 

يشار إلى أن شركة المياه بدير الزور لم تنشر على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك أي شيء يخص الحادثة وكان آخر منشوراتها نعوة وفاة والدة أحد الموظفين فيها بتاريخ 12 تشرين الأول 2020

شاهد أيضاً

قرارات جديدة بخصوص إعادة هيكلة الدعم.. إلغاء استبعاد بعض الفئات

اقتصار الاستبعاد من منظومة الدعم على أصحاب السجلات التجارية اعتبارا من الفئة الممتازة وحتى الفئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *