انقطاع الكهرباء بدير الزور يزيد معاناة الأهالي في ظل موجة البرد

انقطع التيار الكهربائي عن كل مدينة دير الزور بشكل مفاجئ في ظل ظروف جوية يسود فيه البرد القاسي ماضاعف من معاناة المدنيين في دير الزور.

وقال أحد أبناء دير الزور إن التيار الكهربائي انقطع عن المدينة في الساعة الحادية عشرة صباح اليوم، لتزيد معاناتنا الموجودة أصلا بسبب التقنين الذي تفرضه مديرية الكهرباء بدير الزور، موضحاً أن هناك الكثير من الحالات المرضية التي تحتاج للكهرباء وسط غياب تام للاهتمام بهذه الحالات.

صفحات على موقع “فيسبوك” نشرت نقلاً عن مصادر في الشركة العامة لكهرباء دير الزور قولها إن سبب انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة دير الزور هو (خلل في التوليد) في محافظة دمشق، مؤكداً انه ريثما يتم الإنتهاء من إصلاح الخلل ستعود الكهرباء لمحافظة دير الزور.

ويأتي هذا بعد أن نشرت “رئاسة مجلس الوزراء” خبراً قالت فيه : “في ضوء الأوضاع الجوية السائدة وحرصا على توفير أكبر كمية من حوامل الطاقة وتخصيصها للمواطنين.. تعطل الجهات العامة من يوم الأحد 23-1 وحتى الخميس 27-1-2022، و تراعى أحكام الفقرة ج من المادة 43 من القانون الأساسي للعاملين في الدولة بالنسبة للجهات العامة التي تتطلب طبيعة عملها أو ظروفها استمرار العمل فيها”، ولكن الواقع في دير الزور يظهر مدى انعدام المسؤولية ويكذب حرص من يدعون الاهتمام بمصلحة المواطن، ولاسيما ف دير الزور.

 

شاهد أيضاً

فراس معلا يكذب على جماهير كرة القدم بدير الزور.. رول صناعي للملعب البلدي

حسم المكتب المختص في الاتحاد الرياضي العام (مكتب المنشآت الرياضية) بكتابة تاريخ 13/12/2021 قصة تعشيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *