كورونا يصيب طبيباً ثانياً من أبناء محافظة دير الزور

أصيب الجراح السوري الدكتور ابن محافظة دير الزور “مساعد العويص” بفيروس كورونا المستجد، أثناء تأدية عمله في الصفوف الأمامية بمواجهة الفيروس في محجر كبد في الكويت.

وقالت صحيفة الراي الكويتية إن العويص باشر عمله في المحجر منذ 6 أيام، لكنه شعر بارتفاع درجة حرارة جسده بعد اليوم الرابع، فيما لم تظهر عليه أعراض أخرى، ما دفعه للتوجه إلى مستشفى جابر لإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامته.

 

وأكدت النتائج الطبية إصابة العويص بالفيروس، وتم نقله للعلاج مباشرةً في مستشفى جابر، من دون معرفة مصدر انتقال العدوى إليه.

 

ونشر الكثير من أبناء دير الزور صورته وطلبوا الدعاء له بالشفاء العاجل، ويشار إلى أن الدكتور مساعد العويص من أبناء مدينة البوكمال – السوسة – من عشيرة المراشدة.

 

وكنا قدر نشرنا مؤخراً خبراً مفاده أنه ومن خلال الرصد والمتابعة لمواقع التواصل الاجتماعي تمكن فريق تحرير هنا دير الزور من توثيق أسماء من أعلنوا على حساباتهم الشخصية عن إصابتهم بفيروس كورونا، وكلهم يعالجون منه حتى هذه اللحظة.

 

من خلال البحث تبين أن اثنين من المصابين هم شباب ويتماثلون للشفاء، بينما ظهر الحاج محمود الضميم بوضعية تبدو صعبة نوعاً ما، وندعو الله له ولجميع المصابين بالشفاء.

 

وإليكم قامة بأسماء المصابين بفيروس كورونا من أبناء من محافظة دير الزور الذين استطعنا توثيقهم حتى هذا اللحظة:

 

 

الحاج محمود ضميم (أبو مؤمن) – السعودية

 

الشاب نبراس سعد الشكرجي – السعودية

 

الدكتور عمار الضامن – فرنسا

 

ليضاف إليهم الدكتور “مساعد العوص”

 

باسم موقع هنا دير الزور نتمنى لهم ولكل من أصيب بهذا الفيروس بالشفاء العاجل.

شاهد أيضاً

قرارات جديدة بخصوص إعادة هيكلة الدعم.. إلغاء استبعاد بعض الفئات

اقتصار الاستبعاد من منظومة الدعم على أصحاب السجلات التجارية اعتبارا من الفئة الممتازة وحتى الفئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *